معاهد

اسعار معهد نيوهورايزن وأفضل 10 دورات تدريبية

معهد نيوهورايزن أحد المؤسسات التدريبية التي تم تأسيسها منذ قديم الأزل تقريبا في عام 1982 لتعمل على تقديم خدمات تعليمية وتقنيات برمجة وتدريب مهني لمواكبة العصر التكنولوجي الذي نعيش فيه، ويعد هذا المعهد أحد أكبر المعاهد المخصصة بتعليم بتقنيات البرمجة وتكنولوجيا الحاسب الآلي ونظم المعلومات على مستوى أكثر من ست قارات بما يعادل حوالي 30 دولة ويرجع الإقبال الشديد على هذا المعهد لما يقدمه من خدمات ودورات تدريبية في كافة المجالات والتخصصات وأيضًا سنتعرف على اسعار معهد نيوهورايزن المناسبة لمعظم فئات المجتمع .

معهد نيوهورايزن انجليزي

يقدم معهد نيوهورايزن العديد من الدورات التدريبية ودورات اللغة الإنجليزية التي تتكون من ثمان مستويات رئيسية متوافق مع مدير الإطار الأوروبي CEFR وتكون هذه المستويات عبارة عن:

  • المستوى التمهيدي يناسب الطلاب المبتدئين الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن اللغة التي يريدون تعلمها.
  • المستوى المبتدئ الأول، هذا المستوى يعمل على تهيئة الطالب ودمجه بأسلوب سهل وبسيط يتعلم اللغة بكل بساطة وسهولة وتركيز.
  • المستوى المبتدئ الثاني، وفيه يتعرف الطالب على المهارات الأساسية والتحدث والقراءة والكتابة والاستماع بل ويدعم المهارات اللغوية أيضا.
  • المستوى المتوسط الثالث، والذي يتعلم فيه الفرد بمزيد من الشمولية ويوسع مهاراته اللغوية والاندماج بالمحادثات.
  • المستوى الرابع المتقدم، والذي يعمل على تعزيز مهارات تعلم اللغة والقراءة والمحادثة والكتابة واكتساب توازن المهارات اللغوية.
  •  المستوى الخامس قبل المتقدم والذي يعزز المهارات بس بقة كما أنه يركز على مهارات الاستماع من التلفاز والراديو بصورة أكبر.
  •  المستوى السادس المتقدم، والذي يعمل على صقل ما تعلمه الفرد في الماضي وأهله ليكون قادرا على التعامل مع اللغة في المجالات المختلفة.
  •  على المستوى السابع الإجادة، هذا المستوى يكون فيه الطالب مؤهل للوصول إلى الكفاءة التي تمكنه من الخوض في مليء مجالات متنوعة شخصية ومهنية مثل التحليل اللفظي والترجمة والنقاشات الثقافية العالية.

هل شهادة معهد نيوهورايزن معتمدة؟

لا شك أن معهد نيوهورايزن معتمد من الخدمة المدنية والمؤسسة العامة للتدريب المهني داخل المملكة العربية السعودية، وذلك نتيجة لما يتضمنه من تقديم خدمات على أعلى مستوى والإقبال الشديد الملحوظ عليه لما يحتويه من اسعار معهد نيوهورايزن المناسبة لكافة فئات المجتمع والتي تتيح للجميع إمكانية التقديم والحصول على الدورات التدريبية الخاصة بمجال التكنولوجيا والحاسب الآلي وتقنية المعلومات.

اقرأ المزيد حول: معهد الامداد العالي للتدريب سجل الآن بأسعار مناسبة

ماذا يقدم معهد نيوهورايزن؟

يقوم معهد نيوهورايزن بتقديم العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بمجال التكنولوجيا والحاسب الآلي ونظم المعلومات، حيث يعمل على تقديم برامج مختلفة ومتنوعة من أجل تطوير الذات والتأهيل الوظيفي وتطوير المهارات والقدرات في كافة المجالات، كما إنه يعمل على تقديم برامج تدريبية مختلفة في مجال تقنية المعلومات للأفراد والشركات، بالإضافة إلى أنا الخريجين من هذا المعهد مؤهلون و معتمدون من قبل أكبر الشركات الموجودة مثل شركة هواوي و مايكروسوفت وسيسكو، ولذلك سنعرض لكم نبذة عن اسعار معهد نيوهورايزن و بعض دبلومات حاسب التي يقوم معهد نيوهورايزن بتقديمها كالتالي:

  • مبادئ شبكات الحاسب الآلي سيسكو.
  • دبلوم صيانة الجوالات التطويرية.
  • دبلوم إدخال بيانات ومعالجة النصوص.
  • شهادة مهارات تقنية المعلومات..CIT

اسعار معهد نيوهورايزن

تختلف أسعار معهد نيوهورايزن إلى نوع البرنامج التدريبي المطلوب، و تتراوح الأسعار عادةً بين مئات وآلاف الريالات للحصول على معلومات دقيقة حول اسعار معهد نيوهورايزن وجميع فروع المعهد في المملكة العربية السعودية يمكنك معرفة ذلك من خلال هذا الرابط.

تخصصات معهد نيوهورايزن

يعتبر بعدين رئيسة أحد المؤسسات التدريبية العريقة التي تم تأسيسها عام 1982م حتى أصبح هذا المعهد في الوقت الحالي أحد أهم أكبر المعاهد الخاصة بتعليم تقنيات البرمجة والتدريب المهني أهلا مستوى أكثر من ستة قرارات أكثر من 30 بلد، حيث يحتوي معهد نيوهورايزن العديد من التخصصات والدورات التدريبية في المجالات الآتية:

اسعار معهد نيوهورايزن للغة
اسعار معهد نيوهورايزن للغة
  • قسم تعلم اللغات، والذي يعد من أهم مجالات معهد نيوهورايزن المختص بتعلم اللغة الإنجليزية، هذا بالإضافة إلى الكثير من اللغات الأخرى مثل اللغة الصينية والإيطالية وغيرها.
  • قسم التدريب الإعلامي، والذي يوفرهما عليهم قريظة من أجل إقامة دورات تدريبية إعلامية شاملة ومتكاملة تتكون من 36 دورة تدريبية.
  • قسم دورات الحاسب الآلي، في هذا القسم يتم تقديم دورة يتعلم الشخص الكثير من المهارات في مجال الحاسب والتكنولوجي مما يجعله قادرا على أيدي المهام في سوق العمل وجعله تدرين في الاقتراب من الوصول لأهدافهم المهنية بصورة أكبر وأوضح.
  • قسم الدورات الإدارية، هذا القسم يعمل على تقديم دورات ممكن متدربين من الحصول على العديد من فرص العمل باكتساب مهارات ضرورية من أجل التفوق المهني.
  • قسم دورات المجال الاجتماعي وتطوير الذات، هذا القسم يقدم دورات تستهدف إلى تطور الصحة النفسية مثل جعل الشخص أكثر سعادة هو تطور إنتاجية الشخص ونجاحه على المستوى المهني والدراسي.
  • قسم دورات الأمن والسلامة، هذا نوع من الدورات يساعد إلى حد كبير في تقليل الحوادث التي قد تحدث في أماكن العمل كما أنه يساعد في معرفة المدخلات القانونية التي تسمح للشركة بتجنب المعارك القانونية مع الشركات الأخرى والموظفين الآخرين.
  • أكاديمية التجميل حيث يمكنك الحصول على كافة الدورات باحترافية من خلال مدربين على أعلى مستوى بالإضافة إلى أن اسعار معهد نيوهورايزن بالنسبة للتجميل مناسبة لجميع الفئات.
  • قسم دورات الصيانة الكهربائية، هذا القسم يعمل على تقديم دورات تزيد من وعي الفرد بالمشاكل ألوان حدوثها في الأنظمة الكهربائية حيث أنها تضمن تشيل الأمل العزة بدون حدوث أي ضرر للممتلكات الخاصة والعامة.

تابع المزيد: معهد صرح المعرفة فروع وتكاليف الدراسة

كم رسوم التسجيل في معهد الخليج؟

اسعار معهد نيوهورايزن
اسعار معهد نيوهورايزن

يعد معهد الخليج أحد أشهر المعاهد التدريبية المشهورة والمعروفة بالمملكة العربية السعودية والتي تضمن قاعدة هائلة من الطلاب والمتدربين وذلك لما يميزها من أسعار مقبولة ومناسبة إلى حد كبير من كافة فئات المجتمع، حيث قامت إدارة معهد الخليج بتوضيح اسعار معهد نيوهورايزن الخاصة بها على مدار الأربع فصول والتي تبلغ حوالي 33,600 ريال سعودي، كما أوضحت أيضا أنها تتيح للمتقدم سداد الرسوم على فترات أو على عدة مراحل وذلك تسهيلًا وتيسيرًا على المتدربين واهاليهم، ويمكنك التسجيل من هنا.

معهد نيوهورايزن الخبر

يُعد معهد نيوهورايزن أحد المعاهد المتخصصة في تدريبات تكنولوجي الحاسب الآلي ونظم المعلومات، حيث إنه قد تم إنشاء هذه المعاهد عام 1980 في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وبعد مرور فترة وجيزة توسعت الشركة أصبح لديها العديد من الفروع في أكثر من 60 دولة حول العالم وبلغ الفرق لمايكل تتفرج فيك حتى من العالم الكبرى والتي من بينها معهد نيوهورايزن الدمام ومعهد نيوهورايزن الخبر.

حيث يقع مقر معهد الرجال طريق الدمام السريع – خلف وكالة BMW للسيارات -شارع الإمام أحمد بن حنبل – مدينة الخبر، يمكنك التواصل عبر هذا الرقم 0138588882، أما بالنسبة لمقر السيدات فرع الخبر لأنه يكون في حي مرتبة شرطة شارع أحمد بن حنبل – مدينة الخبر ويمكنك التواصل عبر هذا الرقم 138143834 بالإضافة إلى أن اسعار معهد نيوهورايزن الخبر مناسبة للجميع.

معهد نيوهورايزن الرياض

يقوم معهد نيوهورايزن بتقديم دورات تدريبية خاصة بالمجال التكنولوجي خاصة الحاسب الآلي ونظم المعلومات ويمتلك فروع في العديد من الدول على مستوى العالم ومن أشهر هذه الدول المملكة العربية السعودية حيث تمتلك العديد من الفروع في معظم المدن ومن أشهرها مدينة الرياض والتي تمتلك أكثر من فرع من بينهم:

  • معهد نيوهورايزن السويدي فرع الرجال مدينة الرياض، يمكنك الوصول إليه عبر الطريق الدائري الجنوبي الفرعي – مخرج 25 الرياض، كما إنه يمكنك التواصل مع هذا الفرع بواسطة هذا الرقم 0114496133.
  • أما بالنسبة لفرع معهد نيوهورايزن مرجعي فرع الغدير مدينة رياض يمكنك الوصول إليه من خلال حي الغدير موجود في مدينة الرياض ولا اتصال قبل رقم الهاتف 920033199.
  • معهد نيوهورايزن ورجال فرع الروضة بمدينة الرياض ممكن الوصول إليه في حي الروضة مخرج أية 11 – 12 مدينة الرياض، يمكنك التواصل مع هذا الفرع عبر الرقم هذا الرقم 0114929702.
  • هذا فضلاً عن أن الرقم الموحد لكافة فروع مدينة الرياض هوي 920024824.

الزوار يتابعون الآن: معهد المهارات الشروط والأسعار

وفي الختام نكون قد عرضنا لكم جميع المعلومات عن اسعار معهد نيوهورايزن وأهم مميزاته وطرق التقديم فروع معهد نيوهورايزن داخل المملكة العربية السعودية وغيرها.

Esraa Ahmed Mahjoub

content creator أخلق من الحرف فكرة ومن المشروع هوية، أقدم محتوى إبداعي وفقًا لمعايير SEO ، أعتقد أن الإبداع في الكتابة وخلق محتوى جديد فريد من نوعه شيء رائع ولكن إذا كان مصحوب بالخبرة فذلك أهم ما يميز كاتب عن آخر، عملت على العديد من المواقع في شتى المجالات والتخصصات المختلفة، أنا هًنا من أجل العمل والإبداع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى