جامعات السعودية

جامعة رياض العلم البوابة الالكترونية

جامعة رياض العلم البوابة الالكترونية، توفر جامعة رياض العلم البوابة الالكترونية للطلاب وصولاً سريعًا وسهلاً إلى الخدمات المختلفة منذ عام 1999/2000، تتيح البوابة للطلاب الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك طلبات القبول، وخطط الدراسة، والاتصالات عبر البريد الإلكتروني، والاجتماعات الإدارية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم البوابة أيضًا قائمة رئيسية بها خيارات متنوعة للطلاب لاستكشافها، في الآونة الأخيرة، عززت الجامعة بوابتها من خلال تقديم الفصل الدراسي الثاني 1444 هـ، والذي يوفر المزيد من الفرص للطلاب للتواصل مع موارد الجامعة، مع هذه الترقية، أصبحت البوابة الإلكترونية لجامعة رياض العلم أداة لا تقدر بثمن للطلاب للوصول إلى مواردهم التعليمية والبقاء على اتصال مع مجتمع جامعتهم.

جامعة رياض العلم البوابة الالكترونية

نفذت جامعة رياض العلم البوابة الالكترونية لتعزيز الاتصالات الإدارية ونظام الاجتماعات، حيث تزود البوابة أعضاء هيئة التدريس والطلاب بخدمات البريد الإلكتروني الخاصة بهم. تأسست عام 1424 هـ، وكانت تعرف سابقًا بكلية الرياض لطب الأسنان والصيدلة الخاصة، وتحولت رسميًا إلى جامعة رياض العلم عام 1428 هـ. في عام 2016، حصلت الجامعة على تجديد الاعتماد المؤسسي والبرامجي من خلال تنفيذ هذه البوابة الإلكترونية. يمكن الآن لأعضاء هيئة التدريس والطلاب على حد سواء الاستمتاع بسهولة الوصول إلى مواردهم ومعلوماتهم من خلال هذه المنصة الفعالة. أصبحت بوابة جامعة الرياض علم الإلكترونية أداة أساسية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب، حيث توفر تجربة آمنة وموثوقة لجميع المستخدمين.

تابع أيضا :- رسوم كليات الطب في السعودية 2023

جامعة رياض العلم الدراسات العليا

جامعة رياض العلم البوابة الالكترونية

تقدم جامعة رياض العلم البوابة الالكترونية، كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة سابقًا، دراسات عليا في مجال طب الأسنان والصيدلة للعام الدراسي 2023-2024، تلتزم الجامعة بتزويد الطلاب بأفضل تعليم ومعرفة ممكنة، ولهذا السبب تم تصميم برامج الدراسات العليا لمساعدتهم على أن يصبحوا أكثر كفاءة في فن وعلم زراعة الأسنان المتقدمة وتحسين صحة الفم.

تقدم عمادة الدراسات العليا بجامعة رياض العلم برنامجًا تحضيريًا وإعادة تأهيل وتدريب إكلينيكي للقبول في برامج الدراسات العليا لمساعدة المتقدمين في سعيهم للحصول على التعليم العالي. يهدف هذا البرنامج إلى تزويد المتقدمين بالمعرفة والمهارات والكفاءات اللازمة للقبول في أي برنامج للدراسات العليا. بالإضافة إلى ذلك، أنشأت الجامعة نموذج إعلان مالي لدعم مهمتها ورؤيتها وأهدافها في توفير تعليم جيد في طب الأسنان وصحة الأسنان.

جامعة رياض العلم لطب الأسنان

جامعة رياض العلم هي مؤسسة مرموقة للتعليم العالي في طب الأسنان والصيدلة وعلوم المختبرات السريرية وصحة الفم والأسنان ومساعد طب الأسنان، تأسست عام 1424 هـ (2004 م) باسم كلية الرياض لطب الأسنان والصيدلة الخاصة، ثم تحولت عام 1428 هـ (2008 م) إلى ما نعرفه اليوم.

تستضيف جامعة رياض العلم البوابة الالكترونية العديد من الفعاليات وورش العمل مثل ورشة العمل الثالثة عشرة حول تصميم الابتسامة وقشرة الأسنان. حضر افتتاح المعرض العديد من الشخصيات البارزة مثل مدير جامعة رياض العالم الدكتور صالح الشمراني ورئيس الجمعية السعودية لتعليم طب الأسنان والدكتورة ابتسام الماضي وعميد كلية طب الأسنان، وكلية طب الأسنان بجامعة الرياض، كل هذه الأرقام دليل على أن جامعة رياض العلم هي مؤسسة رائدة في تعليم وبحوث طب الأسنان.

تابع أيضا :- ارخص كلية طب في السعودية 2023

جامعة رياض العلم الرسوم

تقدم جامعة رياض العلم البوابة الالكترونية للطلاب المحتملين مجموعة متنوعة من الرسوم لبرامج البكالوريوس، تبلغ رسوم التسجيل 10،000 ريال سعودي سنويًا، والرسوم الدراسية لبرنامج بكالوريوس العلوم الصيدلانية 70،000 ريال سعودي على مدار خمس سنوات مع فترة تدريب إضافية مدتها ستة أشهر.

بالإضافة إلى هذه الرسوم، تطلب الجامعة أيضًا من المتقدمين تقديم نسخة من الهوية الوطنية / الإقامة وجواز السفر، إلى جانب ثلاثة خطابات توصية. رسوم التسجيل للجامعة غير قابلة للاسترداد 2000 ريال سعودي، يجب دفع هذه الرسوم لإدارة القبول والتسجيل من أجل استكمال عملية التقديم.

أخيرًا، يجب على الطلاب الالتزام بدفع الرسوم الدراسية قبل أسبوع من بدء الفصل الدراسي. تعد جامعة رياض العلم واحدة من أفضل الجامعات في الرياض وتقدم مجموعة من البرامج الأكاديمية عالية الجودة بأسعار تنافسية.

جامعة رياض العلم القبول والتسجيل

جامعة رياض العلم البوابة الالكترونية

حتى يتم قبولك في جامعة رياض العلم البوابة الالكترونية، يجب عليك استيفاء الشروط الآتية:-

  1. الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل المملكة أو خارجها، واختبار القدرات والإنجاز وفق النسب المحددة.
  2. قم بزيارة موقع جامعة رياض العلم لتقديم طلب القبول عبر الإنترنت.
  3. املأ جميع المعلومات الشخصية والأكاديمية المطلوبة في نموذج الطلب.
  4. قم بتحميل المستندات المطلوبة مثل نسخة من جواز السفر والنصوص الأكاديمية واختبارات الكفاءة اللغوية وما إلى ذلك.
  5. دفع رسوم القبول المطبقة عبر الإنترنت من خلال بوابة دفع آمنة.
  6. بمجرد الموافقة على طلبك وقبوله من قبل الجامعة، ستتلقى خطاب قبول رسمي منهم مع مزيد من التعليمات حول كيفية التسجيل في الدورات وإكمال الإجراءات الأخرى لتصبح طالبًا في جامعة رياض علم.
  7. اذهب إلى حرم الجامعة للتسجيل رسميًا في الدورات، واستكمل أي أوراق أخرى واستخرج بطاقة هوية الطالب الخاصة بك.
  8. بعد الانتهاء من جميع هذه الخطوات، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى بوابة الطالب الخاصة بك باستخدام رقم معرف الطالب وكلمة المرور التي توفرها الجامعة في وقت التسجيل من أجل الوصول إلى مواد الدورة التدريبية وتقديم الواجبات وتتبع تقدمك طوال فترة دراستك في جامعة رياض العلم.

تابع أيضا :- تعرف معنا على أسهل تخصصات الطب 2023

جامعة رياض العلم توظيف

تبحث جامعة رياض العلم البوابة الالكترونية حاليًا عن أعضاء هيئة تدريس موهوبين وذوي خبرة لشغل وظائف بدوام كامل وبدوام جزئي في برنامج طب الأسنان.

نرحب بالمرشحين من جميع الجنسيات، بما في ذلك الدول العربية والغربية والآسيوية، للتقدم لهذه الوظائف. تم إنشاء مركز التوظيف بالجامعة لضمان إجراء عملية التوظيف بطريقة قوية وقياسية، وتوفير اختيارات موثوقة.

تأسست جامعة رياض العلم عام 1424 هـ – 2004 م تحت مسمى كلية الرياض لطب الأسنان والصيدلة الخاصة. ثم تحولت الجامعة في عام 1428 م لتصبح معهدًا تعليميًا متميزًا مع التركيز على توفير تعليم جيد في طب الأسنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى