كورسات

دورة تعلم اللغة الانجليزية بشهادة معتمدة

دورة تعلم اللغة الانجليزية  من أهم الأمور التي شغلت بال الكثير من الأشخاص في الفترات الأخيرة، لأن اللغة الإنجليزية هي من أهم اللغات في العالم ويتم استخدامها في كافة دول العالم وهناك الكثير من الطرق المجانية لتعلم اللغة الإنجليزية وتطويرها وتحسينها عن طريق جهاز الكمبيوتر أو هاتفك الجوال، وأبرز هذه الطرق هي الحصول على دورات مجانية باللغة الإنجليزية، لذلك سوف نوضح لكم قائمة بمختلف الأشكال لدورات مجانية باللغة الإنجليزية والمواقع الإلكترونية التي تساعدك في ذلك والتطبيقات أيضاً لتعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية بطريقة مختلفة.

دورة تعلم اللغة الانجليزية مجانًا بشهادات معتمدة

 توفر لكم جامعة كالفورنيا كورسات إنجليزي بشكل مجاني وبشهادات معتمدة ضمن دورات مجانية، حيث تم تقديمها للكتابة الأكاديمية لمن يتعلم اللغة الإنجليزية وتركز على التحرير الذاتي وتطوير المقالات والتصحيح النحوي أيضاً، وتم تصميم تلك الدورة لأي فرد يهتم بتحسين أسلوبه للكتابة واللغة أيضاً ولتحسين مهاراته في القواعد الخاصة باللغة الإنجليزية والمحادثة والتكوين والتعلم مهارات التواصل بطريقة فعالة باللغة الإنجليزية عن طريق الدورات والفصول المختلفة والمدارس العليا الأخرى.

وتصل مدة دورة تعلم اللغة الانجليزية حوالي 3 ساعات كل أسبوع، وتستمر لمدة ست أسابيع حتى تنتهي منها وتقوم بتغطية كافة قواعد اللغة الإنجليزية والمهارات الخاصة بالكتابة أيضاً كما توفر لكم الجامعة دورات مجانية باللغة الإنجليزية للتحضير للشهادات العليا، ومحتوى دورة اللغة الإنجليزية في الجامعة هو عبارة عن كورسات إنجليزي في التدقيق اللغوي وفي المراجعة وتحرير الذات وفي الأخطاء الشائعة في قواعد اللغة الإنجليزية وفي الإلقاء وفي بناء المفردات، ولكي تقدم على الدورة عليك بالضغط على ذلك الرابط.

 دورات إنجليزي أون لاين مجاناً للمبتدئين

دورة تعلم اللغة الانجليزية
دورة تعلم اللغة الانجليزية

توفر لكم منصة إدراك دورة تعلم اللغة الانجليزية لتعلم مهارات المحادثة للمبتدئين عن طريق الصوت أو الصورة من خلال المقاطع الفيديو التي تشمل نصائح وقواعد بسيطة خاصة باللغة الإنجليزية، وذلك لمساعدة المتعلمين المبتدئين في تعلم طريقة النطق باللغة الإنجليزية ثم إتقان فنون المحادثة، وتساعدك تلك الدورة على اكتساب المهارات الرئيسية للمحادثة في البداية، ومن أهم تلك المهارات هي معرفة كيفية تعريف نفسك باللغة الإنجليزية والتعريف بجنسيتك واسمك وسنك ودراستك ومهنتك أيضاً والتمكن من نطق بعض المصطلحات التي تفييدك في الكثير من المواقف بالطريقة اللفظية الصحيحة.

كما ينقل لكم خبرات المجلس الثقافي البريطاني في تعليم اللغة الإنجليزية من خلال عرض بعض الفيديوهات القصيرة وتلك الفيديوهات يتم التعليق عليها من قبل المدرسين للغة الإنجليزية الخبراء العاملون في المجلس الثقافي البريطاني، وهذه الدورة تقدم لكم نصائح حول كيفية النطق باللغة الأجنبية ولفظ الكلمات بطريقة صحيحة ومعرفة الأرقام والوقت وغير ذلك، ولكي تقدم على دورات مجانية باللغة الإنجليزية عليك بالتوجه إلى منصة إدراك من خلال ذلك الرابط.

شاهد المزيد: دورات مجانية بشهادات معتمدة 2024 Free courses

 دورات إنجليزي مجانية بشهادات معتمدة دروب

تهدف دورة تعلم اللغة الانجليزية في منصة دروب إلى تعلم اللغة الإنجليزية بمختلف المستويات ومعرفة المهارات الرئيسية مثل القراءة والمحادثة والاستماع والكتابة، وذلك لرفع وتقدم مهارات المتدربين وتلبية احتياجات أسواق العمل ويستفيد من هذه البرامج من يبحثون عن عمل ومن يمتلكون رأس عمل في القطاعات الخاصة، ويصل عدد المستويات في ذلك الدورة إلى 15 مستوى يتم تحديدهم وفق اختبارات تحديد المستوى التي تعرضها لكم المنصة.

 كما أن التدرج يكون وفق قدراتك وسرعة أدائك وتقدم مستواك ويتم الحصول على دورات مجانية باللغة الإنجليزية بشكل مجاني ومعتمد لكل مستوى قد تمكنت من اجتيازه، وقد تم الإعلان عن موعد بدء برامج اللغة الإنجليزية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمنصة دروب ليكون الترشيح في المنصة على شكل دفعات كل دفعة تحتوي على مجموعة من المرشحين، لكن يتم ذلك وفق ضوابط معينة أبرزها أن يكون المتقدمين سعوديين الجنسية وتمكنوا من اجتياز الدورات التدريبية التي قدمتها لكم المنصة، ولكي تحصل على الدورة عليك بالضغط على ذلك الرابط.

 دورات إنجليزي مجانية للأطفال

دورة تعلم اللغة الانجليزية
دورة تعلم اللغة الانجليزية

دورة تعلم اللغة الانجليزية للأطفال هي من أبرز الكورسات المجانية التي توجه للأطفال لتعليمهم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الاحتراف بطرق مبسطة، وذلك من خلال منصة معارف فهي من أبرز المنصات التعليمية التي تعتمد على المصادر المهمة والمفيدة من كافة دول العالم لتدريب الأطفال على طريقة النطق وتعلم الهجاء وتعلم القواعد الخاصة باللغة الإنجليزية وتعليم اللغة الإنجليزية على أغنية قطار الحروف ومعرفة طريقة النطق  والألوان والحروف أيضاً والأرقام، والدورة متوفرة بشكل مجاني وتستطيع الحصول عليها عن طريق شبكات الإنترنت المختلفة.

 ولكي تتمكن من التسجيل في الدورة عليك القيام بهذه الخطوات:

  •  ادخل إلى صفحة التسجيل في الدورة من خلال في منصة معارف من خلال ذلك الرابط.
  •  انقر على مربع التسجيل في الدورة وبعد ذلك سيعرض أول درس لتبدأ الدراسة بطريقة مجانية.
  •  ينبغي مشاهدة الدروس أكثر من دقيقة كي يصبح تسجيلك في الدورة مفعل ولتتمكن من الدراسة في حسابك.
  •  بعدما تشاهد كافة دروس الدورة سوف تعثر في حسابك على أيقونة طلب شهادة الاعتماد.
  •  قم بإدخال اسمك الثلاثي فيها وسيتم استخراج الشهادة بشكل تلقائي.

الزوار يتابعون الآن: دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة 2024

 مميزات تعلم اللغة الإنجليزية في عمر صغير

 يتميز دورة تعلم اللغة الانجليزية في سن صغير بالكثير من المميزات بالأخص للأطفال، ومن أبرز هذه المميزات التالي:

  •  تطوير مهارات التواصل والقدرة على الفهم والتحدث باللغة الإنجليزية وجعل التواصل فعال في مختلف دول العالم.
  •  الحصول على فرص تعليمية محسنة، حيث تستعمل اللغة الإنجليزية كوسيلة للتعلم في الكثير من الجامعات أو المدارس لذلك فإن أمر إتقانها يوفر لك الكثير من الفرص التعليمية.
  •  الحصول على فرص عمل كثيرة، حيث إن اللغة الإنجليزية هي لغة التجارة أو الأعمال ويفضل الكثير من ذوي الأعمال طلب موظفين يجيدون التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.
  •  الحصول على ثروة معلوماتية، لأن اللغة الإنجليزية هي اللغة المنتشرة في نشر العلمي وذلك يوفر للطفل القدرة على الحصول على كمية كبيرة من المعلومات التي تطور معرفته.
  •  التعرض الثقافي، حيث يتحدث الكثير من المواطنين باللغة الإنجليزية في كافة أنحاء العالم، فهي لغة الكثير من الثقافات لذلك فإن تعلم الأطفال لتلك اللغة يساعدهم في تقدير الثقافات وفهمها ومعرفة وجهات النظر الأخرى.

تابع أيضًا: دورات انجليزي مجانا – برنامج اللغة الإنجليزية التفاعلي

دورات إنجليزي للمبتدئين

 هناك الكثير من دورات مجانية باللغة الإنجليزية المتوفرة على منصة يوديمي، وتعتبر هذه الدورات هي واحدة من أفضل الدورات الخاصة بطريقة التعامل مع الكلمات في اللغة وتساعدك في اكتساب الكثير من الكلمات والمصطلحات الجديدة كما أن المحاضرون في الدورة هم خبراء ومحترفين في تدريس اللغة الإنجليزية وجعلها سهلة الفهم للمبتدئين.

وطريقة تقديم المعلومات تكون عن طريق التأثيرات المرئية البسيطة التي تتماشى مع هدف الدورة، لذلك نوصيكم بهذه الدورة إذا كنت تبحث عن دورات تدريبية مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية لمعرفة كلمات جديدة ومعرفة طريقة استخدام تلك الكلمات في الجمل لتطوير معرفتك باللغة الإنجليزية، حيث تسهل عليكم الدورة الكلمات المتواجدة في اللغة الإنجليزية والتي تبدو صعبة بالنسبة للمتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية والتعرف على قواعد النطق بشكل صحيح، ولكي تحصل على دورة تعلم اللغة الانجليزية عليك بالتوجه إلى منصة يوديمي من هنا.

وفي النهاية، نكون قد وضحنا لكم كافة المعلومات المتعلقة بدورات مجانية باللغة الإنجليزية وأهم المنصات والمواقع التي توفر لكم هذه الدورات بطريقة معتمدة.

Esraa Ahmed Mahjoub

content creator أخلق من الحرف فكرة ومن المشروع هوية، أقدم محتوى إبداعي وفقًا لمعايير SEO ، أعتقد أن الإبداع في الكتابة وخلق محتوى جديد فريد من نوعه شيء رائع ولكن إذا كان مصحوب بالخبرة فذلك أهم ما يميز كاتب عن آخر، عملت على العديد من المواقع في شتى المجالات والتخصصات المختلفة، أنا هًنا من أجل العمل والإبداع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى