جامعات السعودية

ايميل جامعة طيبه .. تفعيل البريد الالكتروني

ايميل جامعة طيبه واحد من المواضيع الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من اجل التعرف على طرق التواصل المتاحة مع جامعة طيبة، وأيضا التعرف على جميع المعلومات التي تخص الجامعة، لذلك سوف نقوم بعرض ايميل جامعة طيبه في الفقرات التالي من هذا المقال.

ايميل جامعة طيبه

  • إن جامعة طيبة واحدة من الجامعات التي يبحث عنها الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الالتحاق بها والاستفادة من برامجها التعليمية المختلفة.
  • وقد أتاح جامعة طيبة إيميل جامعة طيبة من أجل التواصل معها بشكل سهل وسريع، ويمكن التواصل على الإيميل عن طريق هنا.

اقرأ أيضا: هندسة البترول في السعودية.. شروط القبول، تكلفة الدراسة

جامعة طيبة الخدمات الالكترونية لأعضاء هيئة التدريس

  • إن جامعة طيبة واحدة من الجامعات الحكومية في المملكة السعودية والتي تقع بالتحديد في المدينة المنورة، ويسعى الكثير من الطلاب للالتحاق بها بعد تخرجهم من المرحلة الثانوية.
  • وقامت الجامعة بتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية من أجل سهوله التواصل معها، ويمكن الحصول على الخدمات الإلكترونية الأعضاء هيئة التدريس عن طريق الضغط على الرابط هنا

المكتبة الرقمية جامعة طيبة

  • تهتم جامعة طيبة بالطلاب المتواجدين بها لهذا قامت بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية التي تساعد الطلاب في التقدم والنجاح.
  • ومن أهم هذه الخدمات هو توفير مكتبة رقمية خاصة بالجامعة تساعد الطلاب في العثور على جميع المصادر الخاصة بالكتب والمقالات وغيرها، ويمكن الوصول إلى أن الطبقة الرقمية عن طريق الضغط على الرابط هنا

منصة خدمة تك جامعة طيبة

تعد منصة تك منصة هامة لتقديم الخدمات الإلكترونية لمنسوبيه الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وأيضا الطلاب، ويمكن الاستفادة من خدمات المنصة عن طريق الضغط على الرابط هنا

منصة تك جامعة طيبة

إن منصتك الخاصة بجامعة الطيبة تساهم بشكل كبير في تحويل جميع الخدمات الورقية الأكاديمية، وأيضا الخدمات الإدارية إلى خدمات رقمية ذكية.

وتعد المنصة نظام متكامل وذكي مع جميع الأنظمة الإدارية والأكاديمية المختلفة في الجامعة والتي ساهم بشكل كبير في توفير الوقت والمجهود على العاملين والطلاب.

ايميل جامعة طيبه
ايميل جامعة طيبه

الايميل الجامعي جامعة طيبة

لقد قامت جامعة طيبة بتوفير ايميل جامعة طيبة وذلك مساهمة من الجامعة في تنظيم إرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية من الطلاب والموظفين، وأيضا أعضاء هيئة التدريس وكذلك أولياء الأمور وجميع المواطنين الذين يريدون الاستفسار عن أشياء تخص الجامعة.

الايميل الجامعي طيبة

مع تطور التكنولوجيا الكبير أصبح استخدام الإيميل الجامعي ضرورة من الضروريات، ولكن لا يجب أن يتم استخدام البريد الالكتروني الخاص بالجامعة في أشياء لا تخص العمل أو لأغراض شخصية.

جامعة طيبة البريد الالكتروني

  • بناء على الاهتمام الكبير من جامعه طيبه في توفير جميع وسائل الدعم لطلابها والموظفين وأيضا لجميع المواطنين في المملكة، فعملت الجامعة على توفير البريد الإلكتروني الخاص بها.
  • ولكن لا يجب أن يتم استخدام البريد الإلكتروني الخاص بالجامعة على أي أغراض دعائية أو ربحية، وأيضا يجب عدم إرسال أي مواد تخالف الأنظمة المتبعة في المملكة العربية السعودية.

البريد الالكتروني جامعة طيبة

  • مع التطور التكنولوجي الكبير الحادث في جميع دول العالم فأن جامعة طيبة اهتمت بتوفير جميع الوسائل التكنولوجية التي يمكنها أن تساعد الجامعة في التطوير والتقدم.
  • لذلك قامت الجامعة بتوفير بريد إلكتروني خاص بجامعة طيبة لإفادة الجميع، ولكن قامت الجامعة بإيضاح بعض النقاط الهامة التي تتعلق بالبريد الإلكتروني، من أهم هذه النقاط عدم إرسال محتويات بها سب او شتم، أو القيام بإنقاص أي جهة أو شخص بشكل متعمد عبر البريد الإلكتروني.

اقرأ أيضا: نسبة قبول الجامعات السعودية.. نسبة القبول في الجامعات السعودية 1445 والنسبة الموزونة

جامعة طيبة الصفحة الرئيسية

  • من أجل توفير المعلومات الصحيحة والمؤكدة التي تقوم جامعة طيبة بإعلانها وإصدارها، قامت الجامعة بتوفير صفحة رسمية خاصة بها على مواقع البحث الإلكتروني.
  • وتعمل هذه الصفحة الرئيسية على توفير العديد من الخدمات التي تقوم بتقديمها، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة عن طريق الضغط على الرابط هنا

جامعة طيبة بينبع

يوجد فرع من جامعة طيبة في محافظة ينبع، والتي قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة بالاحتفال مع الجامعة بتخرج الدفعة 19 منها، مع حضور مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والطلبة وأيضا أولياء الأمور.

البريد الجامعي جامعة طيبة

  • قامت جامعه طيبه بتوفير بريد جامعي من أجل الطلبة المتواجدين بها، حيث يمكن للطلاب عن طريق هذا البريد الجامعي التواصل مع الجامعة والاطلاع على كل ما هو جديد.
  • بالإضافة إلى أن البريد الجامعي للطلاب يساعدهم في التواصل مع شؤون الطلاب الخاصة بالجامعة من أجل الاستفسار وفهم جميع الأسئلة التي يحتاجون لمعرفتها.

جامعة طيبة طلاب بلاك

عملت جامعة طيبة على توفير النظام بلاك بورد التعليمي، وهو عبارة عن نظام إلكتروني يعمل على إدارة العملية التعليمية بشكل إلكتروني ومراقبة كفاءة المؤسسة التعليمية.

جامعة طيبة بلاك بورد تسجيل الدخول

  • يعمل نظام بلاك بورد على محاكاة بيئة تعليمية تقليدية عن طريق إتاحة الوسائل التعليمية المتعددة للمقررات، وكذلك طرق التواصل مع الطلاب والأساتذة على مدار الساعة، وأيضا من أماكن مختلفة.
  • يمكن تسجيل الدخول على نظام بلاك بورد عن طريق الضغط على الرابط التالي وإدخال البيانات المطلوبة هنا

جامعة طيبة الرئيسية

إن الصفحة الرئيسية التي قامت جامعة طيبة بالإعلان عنها عدد بشكل كبير في إطلاع جميع الطلاب والموظفين وأيضا أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور على كل ما هو جديد من الجامعة.

كيف اتواصل مع جامعة طيبة؟

يبحث الكثير عن طريقة التواصل مع جامعة طيبة ونجد أن الجامعة قامت بتوفير العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل معها، حيث يمكن التواصل في حالة وجود أي استفسار أو مشكلة عن طريق 0148618880، أو التواصل عن طريقه\ التحويل الداخلية 8880.

كيف اغير كلمة السر جامعة طيبة؟

  • في بعض الأوقات يريد بعض الطلاب تغيير كلمه السر الخاصة بهم في جماعه طيبه او يريدون استعاده كلمه المرور في حال فقدانها او نسيانها، ويمكن ان يتم تغيير كلمه السر عن طريق الضغط على الرابط هنا

كيف اعرف قبولي بجامعة طيبه؟

يتم الاستعلام عن أسماء المجبورين في الجامعة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بجامعة طيبة والذي يمكن الدخول إليه عن طريق الضغط على الرابط هنا

هل جامعة طيبه فيها تحضيري؟

نعم يوجد في جامعة طيبة تحضيري، ولكن يوجد شرط أساسي لالتحاق الطلاب التخصصات العلمية والصحية والإنجليزية وأيضا الهندسية، وهي معدل الطلاب في المسار العلمي الموحد الذي يتم عن طريقة تحديد تسكين التخصصات.

اقرأ أيضا: شروط ومتطلبات الدراسة في الجامعات السعودية للطلاب الأجانب

في نهاية مقال عن ايميل جامعة طيبه نكون قد عرضنا لكم الكثير من المعلومات التي تخص طرق التواصل مع الجامعة، وأيضا معلومات تخص الجامعة بوجه عام، ونتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم مقدم لكم ما تبحثون عنه.

gam3ty

جامعتي، هي منصة الجامعات العربية والعالمية وأخبار التعليم في جميع انحاء العالم، كل ما هو جديد على مدار الساعة في مجال التعليم العالي في جميع الدول العربية حيث نتمنى من زائرينا التواجد المستمر لثقتهم بنا وبما نقدمه في المجال التعليمي وكل ما يخص جامعات السعودية وجامعات الامارات وجامعات مصر وجامعات تركيا وأيضا الجامعات العالمية كما نسعى لتقديم كل ما هو جديد عن المعاهد والتخصصات الجامعية والكورسات العلمية في كافة المجالات والمنح الدراسية في جميع الدول والتعليم بشكل عام حيث ان جامعتي تتمنى لجميع أبنائنا الطلاب والطالبات مستقبل علمي أفضل يساعدهم على الارتقاء بالمجتمع نحو مستقبل مشرق في جميع المجالات العلمية والحياة العملية كما نتمنى لكم جميعا النجاح والتقدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى